الصفحة الرئيسيةخبر عاجلدبلوماسيةسياسة

الخارجية اللبنانية تعزي المملكة العربية السعودية

تقدمت وزارة الخارجية والمغتربين “بأحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، إثر الفاجعة المؤلمة التي خلّفها تحطّم مروحية أرامكو في منطقة رأس تنورة، والتي أسفرت عن مقتل جميع من كانوا على متنها.”

وجددت الوزارة تأكيدها  “على التضامن اللبناني الراسخ مع المملكة في هذه المحنة، حاملةً إلى أسر الضحايا وذويهم خالص مشاعر المواساة والتعاطف، داعيةً الله أن يسبغ على الفقيدات والفقداء رحمته الواسعة، وأن يمنح ذويهم الصبر والسلوان”

زر الذهاب إلى الأعلى