كتب رئيس مؤسسة المقدسي الانمائية الاجتماعية طلال المقدسي على منصة “إكس”: “الدولة تستعيد دورها وحقوقها ، وتتحرر من سطوة السلاح غير الشرعي …بات لزاماً وضع الشخص المناسب في المكان المناسب ! ولا مكان في مسار الإنقاذ لمن ساهم في هدر اموال الدولة وتعاون مع الفاسدين والمفسدين .!
فالفاسد سيظل فاسداً ، والسارق سيداوم على السرقة ، ومن شبّ على شيء شاب عليه . حماك الله يا وطني”.