الصفحة الرئيسيةبلديّاتخبر عاجلسياحة وإغتراب

افتتاح حديقة “حقلة الدهب” في ادونيس

افتتحت بلديّة زوق مصبح حديقة “حقلة الدهب” في منطقة ادونيس، بحضور النائب سليم الصايغ وفاعليّات وحشد كبير من أبناء المنطقة، وترافق الاحتفال مع معرض نظّمته جمعية “آرت استدامة” لرسامين محترفين.

بعد النشيد الوطني ونزع الستارة عن لوحة الحديقة، ألقى عريف الاحتفال جوزف مغامس كلمة شدّد فيها على “أهميّة هذه المبادرات الإنمائيّة في تعزيز الحياة الاجتماعيّة وتنمية المنطقة وتعزيزها”، ثم كانت كلمة لرئيس البلديّة ايلي صابر، أكّد فيها باسم المجلس البلدي “الاستمرار بالعمل على المشاريع التي تخدم أبناء زوق مصبح وتؤمّن لهم بيئة حضاريّة آمنة ولائقة”.

وتحدثت ليليان الهاروني الهاشم بإسم أهالي المنطقة، فشكرت المجلس البلدي ورئيسه على الاهتمام بمنطقة ادونيس، منوّهة بجمال الحديقة العامة. كما القى كلّ من عضو المجلس البلدي ناجي مرعب والفنان التشكيلي والشاعر رودي رحمه قصيدة بالمناسبة، واختُتم الاحتفال بقطع قالب الحلوى وتبادل الأنخاب على وقع انغام عازفة الكمان اليز خاطر.

زر الذهاب إلى الأعلى